منتديات ديلاكس

برامج , ألعاب , سيريالات , كراكات , موسوعة برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الجلوس على الدكة لفليتشر لا يهم كاريك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: الجلوس على الدكة لفليتشر لا يهم كاريك    الإثنين نوفمبر 29, 2010 9:36 pm

أعرب لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مايكل كاريك عن رغبته في إنهاء مسيرته الكـروية في الأولد ترافورد على الرغم من عدم مشاركة اللاعب بإنتظام بصفة أساسية.

وينتهي عقـد كاريك (29 عامًا) بنهاية عام 2012، إلا أن النادي الإنجليزي لم يفتح معه محادثات بشأن تجديد العقد، وعاد كاريك إلى الملاعب مؤخرًا بعد غياب دام ستة أسابيع على هامش إصابة في وتر العرقوب.

كانت تقاريـر صحفية قد ذكرت بأن لاعب خط وسط توتنهام السابق في طريقه للرحيل عن مانشستر بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، حيث لم يجد فرصة للعب مع الفريق إلا بعد إصابة دارين فليتشـر، إلا أنه يُصر على أن الأولد ترافورد هو المكان الأنسب له.

وقال كاريك لصحيفة ذا بيبول :" لم تحدث أي محادثات بشأن تجديد التعاقد حتى الآن، ولكن هذا هو المكان المناسب بالنسبة لي، إنه نادً كبير، في بعض الأحيان لا اُصدق أنني هنا، أنا فخور كوني لاعب في اليونايتد ".

وعلق كاريك على فوز الفريق أمس على بلاكبيرن بسبعة أهداف، قائلاً:" هذا الموسم ستجد الصعود والهبوط في مستوى الفريق، ولكننا نعتقد أننا في حالة الحفاظ على هذا المستوى الذي لعبنا به مباراة بلاكبيرن، فسيكون لدينا فرصة كبيرة للفوز بلقب الدوري ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجلوس على الدكة لفليتشر لا يهم كاريك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديلاكس :: استراحة المنتدى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: