منتديات ديلاكس

برامج , ألعاب , سيريالات , كراكات , موسوعة برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 العنزي يتعهد بالتألق في كأس آسيا بعد اقتناص لقب الخليج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: العنزي يتعهد بالتألق في كأس آسيا بعد اقتناص لقب الخليج   الإثنين ديسمبر 06, 2010 1:23 pm

وعد فهد العنزي المتوج اليوم الأحد مع المنتخب الكويتي بلقب كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسخته العشرين والفائز بجائزة أفضل لاعب في خليجي 20 ا، لجماهير الكويتية بالتألق في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في يناير المقبل.

وأكد العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن التتويج ببطولة خليجي 20 سيساهم بلا شك في رفع الروح المعنوية للاعبين قبل إنطلاق أمم آسيا ومن ثم فإننا جاهزون للمنافسة على لقب تلك البطولة.

أضاف أفضل لاعب في كأس الخليج ، أن حصوله على تلك الجائزة يعود إلى التجانس والتفاهم بينه وبين زملائه بالفريق موضحا أن شغله الشاغل لم يكن الفوز بجائزة أفضل لاعب ولكن الأهم هو الفوز ببطولة كأس الخليج.

اعترف العنزي بأن المباراة النهائية أمام السعودية كانت صعبة للغاية و مثيرة من جانب لاعبي الفريقين مؤكدا بأن الجمهور اليمني كان له دور إيجابي في مؤازرة اللاعبين أثناء أشواط المباراة الأربعة إلى أن تحقق هدفنا من المباراة و تم التتويج بكأس خليجي 20 .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العنزي يتعهد بالتألق في كأس آسيا بعد اقتناص لقب الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديلاكس :: استراحة المنتدى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: