منتديات ديلاكس

برامج , ألعاب , سيريالات , كراكات , موسوعة برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 استقالة يول من تدريب اياكس امستردام الهولندي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: استقالة يول من تدريب اياكس امستردام الهولندي    الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 2:59 pm

قال اياكس امستردام الذي ينافس بدوري الدرجة الاولى الهولندي لكرة القدم بموقعه على الانترنت اليوم الاثنين إن مدربه مارتن يول قدم استقالته من تدريب الفريق.

وكان يول البالغ من العمر 54 عاما تولى تدريب اياكس عام 2009 من نادي هامبورج الالماني وحل في المركز الثاني في الدوري في ذلك الموسم وفاز بالكأس الهولندية ووصل الى دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

وبدأ يول الذي ذكرت تقارير انه قد يتولى تدريب نيوكاسل يونايتد الانجليزي مشواره التدريبي مع رودا كركراده وفالفيك في هولندا قبل ان يقود فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي.

وسوف يتولى فرانك دي بوير اللاعب الدولي السابق في صفوف هولندا ومساعد بيرت فان مارفيك مدرب منتخب هولندا تدريب اياكس بشكل مؤقت حتى فترة الانتقالات الشتوية.

وقال يول "أشعر بالألم لاني أترك هذا النادي الجميل ... في الصيف الماضي بدأنا شيئا كنت أود ان أنهيه لكني أدركت ان التوقعات كانت عالية جدا."

ويلعب اياكس خارج ملعبه امام ميلانو الايطالي في دوري ابطال اوروبا بعد غد الاربعاء ويحتاج الفوز لضمان مكان في كأس الاندية الاوروبية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استقالة يول من تدريب اياكس امستردام الهولندي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديلاكس :: استراحة المنتدى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: