منتديات ديلاكس

برامج , ألعاب , سيريالات , كراكات , موسوعة برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قبل لقاء الخفافيش، فاندر سار : لن نُفرط في الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: قبل لقاء الخفافيش، فاندر سار : لن نُفرط في الصدارة   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:32 pm

صرح الهولندي المخضرم إدوين فاندر سار حارس مرمى مانشستر يونايتد أن فريقه عازم على الحفاظ على صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا وذلك عندما يواجه فالنسيا الإسباني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني، حيث أن أى شئ غير الخسارة سيكون كافي لتأهل المان كمتصدر للمجموعة وتجنب مواجهة أحد فرق الصدارة في المجموعات الأخرى كبرشلونة وريال مدريد.

وقال فاندر سار :" الآن نحن متصدرين المجموعة، نُريد تأكيد ذلك غدًا لتجنب أى مباراة كبيرة فى الأدوار المبكرة، هذا ما مانُريد فعله في مباراة فالنسيا غدًا ".

وتابع الحارس وعلق على حفاظه على شباكه فى ثلاث مباريات من خمس مباريات للفريق، مؤكدًا أن الفريق ينتظره مباريات أصعب، قائلاً :" عندما تبدأ باللعب أمام منافس من مستوى أعلى فسيصبح الأمر أكثير صعوبة، حتى الآن لم نلعب أمام فرق كبيرة فى دورى الأبطال فربما هذا له علاقة بالأمر ".

هذا وكان المدير الفني للفريق السير أليكس فيرجسون قد خرج بتصريحات اليوم أكد فيها أنه يُريد تجنب مواجهات الأندية الكبيرة في دوري الأبطال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قبل لقاء الخفافيش، فاندر سار : لن نُفرط في الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديلاكس :: استراحة المنتدى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: