منتديات ديلاكس

برامج , ألعاب , سيريالات , كراكات , موسوعة برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يريد إعادة قاتل أحلام آرون رامسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يريد إعادة قاتل أحلام آرون رامسي   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:36 pm


أحد كشافي نادي مانشستر يونايتد ويدعى "جيم ولر" تابع مباراة ستوك سيتي الأخيرة من ملعب ويجان أثلتيك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 لحساب الجولة الـ16 والتي شهدت تأجيل مباراة مانشستر يونايتد مع بلاكبول على ملعب الأخير "بلومفيلد رود" لتهاطل الثلوج بغزارة في المدينة.

حضور جيم ولر يؤكد دراسة فيرجسون لتعزيز خياراته الدفاعية خوفاً من حدوث أي شيء لمدافعيه الأساسيين "فرديناند وفيديتش" وتأميناً منه لحالة الفراغ التي سيُخلفها إعتزال القائد السابق للفريق "جاري نيفيل".

وكان فيرجسون مُتردد في أمر إعادة شوكروس /23 عاماً/ مرة أخرى إلى أولد ترافورد حيث نشأ وترعرع في مانشستر لتدخل نادي ليفربول في الصفقة ما أدى لمضاعفة سعره بطريقة كبيرة ليُأجل الحديث عنه منذ صيف 2009 حتى الآن.، ومن الممكن أن تعود المفاوضات بجدية خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية 2011.

يذكر أن شوكروس بدأ حياته في مانشستر يونايتد عام 2006 ثم إنضم لأحد الأندية البلجيكية قبل أن يعود للدوري الإنجليزي عام 2007 من بوابة نادي ستوك سيتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد يريد إعادة قاتل أحلام آرون رامسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديلاكس :: استراحة المنتدى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: