منتديات ديلاكس

برامج , ألعاب , سيريالات , كراكات , موسوعة برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  من أفضل 5 مدافعين في العالم والأخطاء لا تتخلى عنه..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: من أفضل 5 مدافعين في العالم والأخطاء لا تتخلى عنه..!   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:47 pm

عتبرته واحداً من أفضل 5 مدافعين في العالم (لا نعلم إن فضّلته على زميله كارفاليو أم أنه معه في نفس القائمة..) ، لكنها في نفس الوقت تحدثت عن الموسم الذي يقدمه مدافع ريال مدريد كليبر لافيران ليما فيريرا الشهير بـ"بيبي".

ففي الخبر الرئيسي لموقعها تحدثت الماركا عن بيبي قائلة في تقرير حمل عنوان "بيبي تحت الضوء" "بيبي لا يمر بموسم سهل، وأمام فالنسيا مر بفصل جديد غير سعيد بعد أن دخل في نقاشات حادة واحتكاكات مع ألبيلدا الذي حصل كلاهما على بطاقة صفراء وقتها، سولدادو الذي احتفل أمامه بالهدف الأول بطريقة غير لطيفة وخواكين الذي احتك به بعد ركلة حرة".

الماركا وصفت بيبي بأنه واحد من أفضل خمسة مدافعين لكنها أشارت إلى مورينيو استبدله مرتين في لقاءي إيركوليس وميلان وذلك بعد تسببه بشكل غير مباشر في هدفي تريزيجيه وإنزاجي، لكن مورينيو عاد ودافع عنه في المؤتمرين الصحفيين للقاءين.

وعادت الصحيفة المدريدية موسمين للخلف للحديث عن حادثة بيبي وركله لكاسكيرو لاعب وسط خيتافي ثم تعديه على مهاجم خيتافي ألبين بعد طرده ومن ثم إيقافه لـ10 مباريات، كما تحدثت عن إصابته القوية التي تعرض لها في الميستايا العام الماضي التي أبعدته لنصف موسم تقريباً.

وخمّنت الماركا أن يكون بيبي صار أكثر عصبية بسبب عدم تجديد تعاقده إلى الآن وتوقف المفاوضات بين إدارة النادي وممثلي اللاعب بسبب الخلاف العميق حول الراتب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من أفضل 5 مدافعين في العالم والأخطاء لا تتخلى عنه..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديلاكس :: استراحة المنتدى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: