منتديات ديلاكس

برامج , ألعاب , سيريالات , كراكات , موسوعة برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 السعودية والكويت يتعادلان سلبيا في خليجي 20

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mang



المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: السعودية والكويت يتعادلان سلبيا في خليجي 20   الجمعة نوفمبر 26, 2010 3:02 am

انتهت قمة اليوم من بطولة الخليج 20 في عدن بين المنتخب السعودي والمنتخب الكويتي بنتيجة التعادل السلبي بينهما وبالتالي أصبح لدى المنتخب السعودي 5 نقاط ولدى المنتخب الكويتي أيضا نفس الرصيد من النقاط بعد أن حققت الفوز على المنتخب القطري في الجولة الأولى .

شوط المباراة الأول كان المنتخب الكويتي مستحوذ بشكل كبير على مجريات المباراة ولم تكن هناك إلا بعض المحاولات المحتشمة من قبل المنتخب السعودي ، وقد كان مصدر الخطورة الأول في المنتخب الكويتي اللاعب فهد صالح حيث تمكن من اختراق الدفاع السعودي في الكثير من المحاولات ولكن الهجوم الكويتي لم يوفق .

شوط المباراة الثاني عاد الاتزان بين المنتخبين وسيطر المنتخب السعودي في بعض الأوقات على مجريات اللعب وفي الدقيقة 87 تحصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء قاتلة حيث تقدم لها محمد الشلهوب وقام بتنفيذها بشكل سيء ليتصدى لها الحارس الكويتي .

لقاء المنتخب السعودي المقبل أمام العنابي القطري وفي المقابل المنتخب الكويتي سيواجه المنتخب اليمني وهو لقاء محسوم بعض الشيء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://delax1.blogspot.com/
 
السعودية والكويت يتعادلان سلبيا في خليجي 20
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديلاكس :: استراحة المنتدى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: