منتديات ديلاكس

برامج , ألعاب , سيريالات , كراكات , موسوعة برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مانشستر يسحق بلاكبيرن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mang



المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: مانشستر يسحق بلاكبيرن   الأحد نوفمبر 28, 2010 2:57 am

مكن فريق مانشستر يونايتد اليوم على ملعبه الاولدترافور من تحقيق فوز كبير على ضيفه بلاكبيرن قوامه سبعة أهداف مقابل هدف واحد ، محتلا بذلك المركز الأول في صدارة الدوري الممتاز.

و أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متفوقا في النتيجة بثلاثة أهداف دون مقابل حيث وقع بيرباتوف الهدفين الأول و الثالث في حين تكفل بارك جي سونغ بتوقيع الهدف الثاني.

و خلال الشوط الثاني من المباراة ، نجح البلغاري بيرباتوف في رفع رصيده التهديفي في المباراة لخمسة أهداف بعدما وقع الهدف الرابع و السادس و السابع ، بينما وقع ناني الهدف الخامس لليونايتد ، في حين سجل كريستوفر سامبا هدف الشرف لبلاكبيرن في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

و بعد هذا الفوز الكبير نجح فريق السير اليكس فيرغيسون في الانقضاض على صدارة ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين عن ارسنال و ثلاث نقاط عن البلوز الذي تنتظره مقابلة قوية يوم غد أمام نيوكاسل يونايتد. كما أن بيرباتوف أصبح زعيم الهدافين في الدوري الانجليزي برصيد 11 هدف حتى الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://delax1.blogspot.com/
 
مانشستر يسحق بلاكبيرن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديلاكس :: استراحة المنتدى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: